Friday, February 1, 2013

حماقتي.

كتبت من قصة حبنا رواية .....، و من أحلامنا كتبت النهاية.
و صنعت من جسدها سريرا و من قبلاتها غطاء يحميني من مر الزمن و ينسيني حزن هذه الحكاية
ضحكتك كانت موسيقاي ، و كانت سكيري و كل مُنايا
نظراتك أسّارة.... خداعة ...... و بها تسببتي بكل البلايا
لماذا لم تكن بيضاء نواياك....؟؟
و لماذا دمرتني بهذه النوايا.....؟!!
أحمق كنت عندما عشقت
و زادت حماقتي عندما من بأر حبك شربت ،
عشقتك .... و ولهت بك ..... ولكن في حبي لك تورطت
كنت كمن يحاول حل لغز .... أو فك عقدة من خيط عقدته....و لكن لم أستطع فكه بعدما جربت
يا من كنت حبيبتي
يا من كتبت لي دواوين عشق
أكل هذا العشق كان لي
أم هكذا خُيّل لي و هكذا أعتقدت
أخيّلتِني أنكِ ستحبيني يوما؟ .... أو أنا الذي كل هذا ظننت؟
أبكي برعبة طفل ..... بجرح عاشق.....و بحنان ام ، بعدما كل كهوف حبك فجرت،
رسمت علاقة في بالي ..... و تخيلت انك عشيقتي ... تمسكين يدي بعدما جبينك قبلت...
و لكن بئس ما رسمت..
و بئس ما حلمت
فأنت لستِ إلا إمرأة تعتقد أني لأكون صديقها خُلقت
أو فقط لأستمع إلى مغامرات عشقها ...... صُنعت
لا تعلم أن كل كلمة حب تقتلني و أنا الذي بكل كلمة حب كتبتها ، نفسي قتلت .

No comments:

Post a Comment