Thursday, August 1, 2013

دون سابق إنذار ..

سأموت وحيدا يوما ما 
لن تكوني بجانبي ..
و لن ترثي رحيلي كما أتخيل ..
لأنك لم تعرفي كم كنت أحبك ..
كنت أعشقك حد الموت ..
و كنت اعشق الموت كلما ازداد بعدك..
لم اكن أرى شيئا دونك 
سوى ورق ابيض 
و كلمات من حبر اسود ارتديها حداد على فراقك ..
لطالما عشقت الأسود عليك ..
و لطالما كنت تكرهينه ..
كنت أنصحك به .. و كنت تردين :  '' الاسود لون الحزينات دوما .. البسيطات اللواتي يتنكرن بالحزن محاولين خداع القدر بأن لديهن ما يكفي من الهم فلا يزدهن .. أما انا أحزن بأناقة و لا أرتدي الأسود الا أوقات الفرح .. ليسعد قلبك عندما تراني ''
كنت تعرفين كيف تُفرحينني ..
و كنت تعرفين كيف تملكي قلبي .
و كيف توقعيني في شراك حبك كل مرة أراك فيها .
لا ادري هل كنت تحبينني حقا ..
أم كنت تحبين عشقي لك . 
و لا ادري .. 
هل كنت أعشقك حقا ..
أم كنت اعشق نفسي في وجودك .. 
لا ادري لما رحلتي هكذا فجأة 
دون وداع .. و دون سابق إنذار .. 

No comments:

Post a Comment